آخر الأخبار

على غير المتوقع ولأول مرة زيدان يهدي مباراة الكلاسيكو لبرشلونة لهذا السبب

يدرس المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، إراحة نجوم الفريق الملكي أمام غريمه اللدود برشلونة الإسباني، وذلك في مباراة الكلاسيكو المقرر لها الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر الليجا الإسبانية.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن زيدان يفكر في عقد جلسة مع نجوم فريقه، لمعرفة درجة استعداد كل لاعب من أجل المشاركة في الكلاسيكو الأحد المقبل، أمام برشلونة، خاصة وأن الفريق الملكي يستعد لخوض مباراة هامة في نهائي التشامبيونز ليج أمام ليفربول الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن زين الدين زيدان يسعى لمنح خماسي فريقه راحة سلبية من خوض المباريات في الليجا الإسبانية، وتجهيزهم لنهائي دوري أبطال أوروبا المقرر له السبت 26 مايو الجاري في العاصمة الأوكرانية “كييف”.

شاهد أيضا: محمد صلاح يحقق أمنية نجيب ساويرس بعد تشجيعه من مدرجات روما.. صور

وأوضحت الصحيفة، أن خماسي ريال مديد المقرر إراحتهم من خوض الكلاسيكو هم: لوكا مودريتش، توني كروس، ومارسيلو، وماركو أسينسيو، وكريستيانو رونالدو، بجانب معاناة رافاييل فاران من إصابة في الساق قد تحرمه من التواجد في الكلاسيكو.

كما سيغيب كلا من داني كارفخال بسبب إصابته الأخيرة في العضلة الخلفية، وإيسكو الذي يعاني هو أيضًا من آلالام في الكتف الأيسر منذ مشاركته أمام بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي دوري الأبطال.

شاهد أيضا: مدرب المنتخب يسخر من كلوب بسبب محمد صلاح.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى