ملعب لقطات

قرارات عاجلة من الخطيب بعد تأهل الأهلي لنهائي دوري الأبطال وكولر يشيد بالبطل وعبد القادر يصعق الترجي بتصريح قوي

نجح النادي الأهلي المصري في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد فوزه الرائع على نادي مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة.

وقد أقيمت المباراة الحاسمة على ملعب “القاهرة الدولي”، وشهدت أداءً مميزًا من قبل الفريق الأحمر، بعد تعادل الفريقين دون أهداف في مباراة الذهاب في الكونغو الديمقراطية، كانت المباراة الإياب محط أنظار الجماهير.

وفي الشوط الأول، واجه الأهلي صعوبة في اختراق دفاع مازيمبي، لكن في الشوط الثاني، تألق الفريق بشكل لافت، حيث سجل الأهداف كل من محمد عبد المنعم ووسام أبو علي وأكرم توفيق، ليحسموا التأهل بنتيجة 3-صفر.

بعد هذا الفوز المثير، ينتظر الأهلي مواجهة قوية في نهائي دوري أبطال إفريقيا. سيواجه الفريق التونسي الترجي أو الجنوب أفريقي ماميلودي صن داونز. يعول الأهلي على دعم جماهيره الرائعة لتحقيق اللقب القاري.

لا يمكننا تجاوز دور النجم أكرم توفيق في هذا الانتصار. بفضل تألقه وأهدافه، أصبح قلب الأهلي النابض واللاعب الأهم في هذا اللقاء.

ووصف كولر نجم الأهلي المتألق في هذه المباراة بأنه أهم لاعب في اللقاء بدون منازع، ولولاه، لتغير مجرى اللقاء تمامًا، ولم يكن وصف كولر للنجم المتألق أكرم توفيق سوى “قلب الأهلي النابض”.

وفي تصريحاته التلفزيونية، أشاد أحمد عبد القادر، جناح النادي الأهلي، بجماهير القلعة الحمراء، وأكد أنهم هم الدافع الكبير للفريق ويمنحونه الأفضلية خلال المباريات، وأشار إلى أن الفريق قدم مباراة كبيرة خلال مجريات الشوط الأول، ونجح في ترجمة الفرص في الشوط الثاني.

وتابع بأن الفريق سيحتفل بالانتصار في لقاء اليوم وان الأهلي تعودي اللعب أمام فريق الترجي في تونس، مطالبًا بالتركيز بعد ذلك على اللقاء القادم في مسابقة الدوري، ومن ثم فتح باب المباراة القادمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بعد هذا التأهل المثير، ينتظر النادي الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيواجه فريق الترجي في تونس. سيكون التركيز على اللقاء القادم في مسابقة الدوري، ومن ثم سيتم فتح باب المباراة القادمة في نهائي البطولة القارية.

بهذا الفوز الرائع، يستعد النادي الأهلي للمنافسة على اللقب القاري وتحقيق المزيد من الإنجازات.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى