آخر الأخبار

هروب وليد أزارو ؟.. الأهلي يكشف الحقيقة

كشف مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، حقيقة الشائعات المتداولة منذ صباح اليوم الخميس بشأن هروب المهاجم المغربي وليد أزارو بعد تعرضه لإصابة بمزق في العضلة الخلفية، على خلفية مشاركته الأخيرة في الدوري المصري أمام بتروجيت.

ومن جانبه، أبدى سيد عبد الحفيظ غضبه الشديد من انتشار تلك الشائعة، وأكد خلال تصريحاته لموقع النادي الأهلي الرسمي، أن وليد أزارو حصل على أجازة لمدة 6 أسابيع أي ما يعادل شهر ونصف نظرًا لعدم لحاقه بمباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي ضمن الجولة الثانية في دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها 15 مايو الجاري.

شاهد أيضا: «أفشة» يثير الجدل حول انتقاله لصفوف الزمالك بهذه الصورة

وكان اللاعب المغربي وليد أزارو قد خضع لأشعة جديدة صباح الخميس، أثبتت إصابته بمزق في العضلة الخلفية، سيغيب على إثرها لمدة 4 أسابيع كاملة، وطلب اللاعب المغربي أجازة من النادي الأهلي بسبب إجراء والدته عملية جراحيةة خطيرة وطلب أن يسافر لمؤازرتها.

شاهد أيضا: «وصلة رقص» محمد صلاح ولاعبو ليفربول بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال.. فيديو

كما أكد سيد عبد الحفيظ، أن النادي الأهلي توصل لإتفاق مع طبيب المنتخب المغربي، لإكمال علاج وليد ازارو خلال فترة تواجده في معسكر المنتخب المغربي المقرر انعقاده منتصف الشهر الجاري، تمهيدًا لانطلاق بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

شاهد أيضا: صحيفة إسبانية: «برشلونة فضل التعاقد مع لاعب واتفورد على حساب محمد صلاح الصيف الماضي»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى