أخبار الرياضة

في بيان رسمي.. الهلال يعلن هروب حمادة صدقي

أصدر نادي الهلال السوداني بيانا رسميا، أكد من خلاله هروب حمادة صدقي المدير الفني للفريق وعودته غلى مصر بسبب وضع الأهلي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان حمادة صدقي قد قاد الهلال في مباراتين بدوري أبطال أفريقيا حيث فاز في مباراة وخسر في أخرى أمام النجم الساحلي قبل أن يرحل عائدا إلى مصر لتولي تدريب فريق سموحة.

واتهم النادي السوداني، المدرب المصري بالهروب حيث جاء البيان على النحو الآتي: ” تلقى أشرف الكاردينال، رئيس نادي الهلال، اتصالًا هاتفيًا من الكابتن حمادة صدقي يفيد بعدم رغبة الاخير في الاستمرار ضمن الطاقم الفني للهلال”.

وأوضح ” وقد جاء قرار صدقي عقب “هروبه” ليلًا وعقب مباراة الهلال والنجم الساحلي إلى جمهورية مصر العربية، دون علم مجلس إدارة النادي، الذي استفسر من إدارة العلاقات العامة عن الطريقة التي سافر بها المدرب، حيث أوضحت العلاقات العامة بالنادي أن المدرب استلم جوازه من الموظف أيمن زين العابدين، بناءً على توجيه من الكابتن محمود السادة مدير الكرة”.

وخسر الهلال أمام النجم الساحلي أمس بهدفين لهدف في الجوزلة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى