أخبار الرياضة

في بيان رسمي.. برشلونة يرحب بخوض الكلاسيكو يوم 18 ديسمبر

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانا رسميا حول تأجيل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد والتي كان من المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الجاري على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا.

وكشف الموقع الرسمي لبرشلونة عن رفض إدارة النادي إقامة المباراة في ملعب “سانتياجو برنابيو” مضيفا أن الإدارة كانت تريد إقامة المباراة في موعدها المحدد على ملعب كامب نو.

وجاء بيان برشلونة على النحو الآتي ” أبلغنا الاتحاد الإسبانى لكرة القدم برغبتنا فى إقامة المباراة بموعدها المحدد، ولكن لظروف استثنائية تم تأجيل الكلاسيكو، نرغب فى اللعب يوم 18 ديسمبر المقبل”.

وتشهد مدينة “برشلونة” مظاهرات عارمة وأعمال عنف بسبب الأحكام الصادرة من المحكمة العليا الإسبانية بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا لفترات تتراوح ما بين 9 و13 سنة، بتهمة التحريض على التمرد بسبب دورهم فى محاولة الإقليم الفاشلة للاستقلال فى 2017.

وأصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسبانى لكرة القدم بيانا رسميًا، اليوم، الجمعة، عن تأجيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والتى كان من المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الجارى على ملعب “كامب نو”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى