أخبار الرياضة

بعد انتقال تريزيجيه.. حارس منتخب مصر على رادار أستون فيلا

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي أمس عن تعاقده مع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق قاسم باشا التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة بلغت قدرها 11 مليون جنيه إسترليني.

وبعد ساعات من إعلان انتقال تريزيجيه إلى أستون فيلا نشر موقع readastonvilla المختص بأخبار فريق أستون فيلا عن وجود اهتمام من جانب النادي الإنجليزي بالتعاقد مع حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأفادت الصحيفة أن أستون فيلا من المنتظر أن يقدم عرضاً يصل إلى 2.5 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع الشناوي خلال الفترة المقبلة.

وكان محمد الشناوي قد لفت اهتمام عدد من الأندية الأوروبية منها أرسنال الإنجليزي أيضاً بعد تألقه مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وعلى الرغم من خروج منتخب مصر من الدور ثمن النهائي بعد الخسارة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف إلا أن الشناوي تألق وحصل على لقب أفضل حارس في دور المجموعات بعد أن أنقذ مرمى الفراعنة في العديد من المناسبات.شئ

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى