آخر الأخبار

أزمة جديدة بين النادي الأهلي واتحاد الكرة والسبب ؟

وقعت أزمة جديدة بين اتحاد الكرة المصري، والنادي الأهلي، خاصة عقب إرسال الجبلاية خطاب رسمي للأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، ليؤكد خلال الخطاب، أنه في حال رغبة الأندية خوض مباريات دوري أبطال إفريقيا بحضور جماهيري كبير فأن عليهم اللعب على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

فيما وأرسل النادي الأهلي، خطاب أخر لاتحاد الكرة، أكد خلاله رفضه خوض مباريات في أي ملعب غير ستاد القاهرة الدولي، وأن النادي الأهلي لديه خطة كاملة للتعاون مع الجهات الأمنية في دخول وخروج الجماهير، في حين أكد اتحاد الكرة أن الجهات الأمنية ترفض إقامة المباريات الإفريقية في القاهرة، وينبغي التحدث معهم مباشرة.

وقرر النادي الأهلي إرسال خطاب مباشر للجهات الأمنية، للتأكيد على رفض القلعة الحمراء خوض المباراة على ملعب برج العرب، ورغبة الأهلي في إقامة المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

في الوقت نفسه، أكد مسؤولو النادي الأهلي خلال الخطاب الرسمي المرسل للجهات الأمنية، أن الأهلي يُقدر كافة الجهود المبذولة من جانب الجهات الامنية لعودة الجماهير لمدرجات ملاعب كرة القدم من جديد.

كما أبدى مسؤولو النادي الأهلي، إمكانية اللعب على أي ستاد أخر غير ستاد القاهرة بشرط أن يكون في محافظة القاهرة، خاصة وأن ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية الأمر الذي يتسبب في ضغط لاعبي الفريق بسبب كثافة المباريات في الدوري المصري، ما يسبب لهم الإرهاق والإجهاد الشديد.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يستهل مشواره في دور الـ 32 من عمر دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة الفائز من مباراة وريل كاديوجو بطل بوركينا فاسو، ومونانا بطل الجابون، والمحدد لها 6 مارس المقبل.

شاهد أيضا:

مدرب ليفربول يتحدث عن احتمالية غياب محمد صلاح عن معسكر الإعداد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى