أخبار الرياضة

كارتيرون يكشف عن واقعة مؤسفة أفسدت فرحته بالانتصار على الترجي التونسي

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تعرضه للضرب من أحد لاعبي الترجي عقب مواجهة الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء الأمس.

وحقق الأهلي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب الترجي في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

دوري أبطال إفريقيا

وقال باتريس كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “تعرضت لموقف مؤسف بعد نهاية اللقاء، أفسد فرحتي بالفوز في المباراة، عندما اعتدى أحد لاعبي الترجي علي بالقدم”.

وأضاف: “شاهدت أسلوب غير رياض وغير لائق من جماهير الفريق المنافس التي حضرت اللقاء من المدرجات، كما تعرض العديد من لاعبي فريقي للإهانة بعد اللقاء”.

وتابع: “سنطلب المزيد من التأمين خلال مواجهة العودة بتونس، بعد هذا الانفلات الذي شاهدناه، خاصة وأن جماهير الترجي كانت قد ارتكبت أحداث عنف خلال مواجهة فريقها الأخيرة أمام أسفرت عن إصابة 38 شخص، لا نريدها ان تكون حرب أهلية”.

وشهدت المباراة العديد من الحالات التحكيمية التي أثارت الجدل، خاصة الثلاث ركلات جزاء التي احتسبها الحكم الجزائري مهدي لعبيد شارف، خلال اللقاء، والتي أكد جمال الشريف الخبير التحكيمي بقنوات “بي إن سبورتس” أن الاثنتين اللتين حصل عليهما الأهلي كانت غير صحيحتين، وأنه كان يجب طرد وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر، بعد اعتدائه بدون كرة على مدافع الترجي.

وبات الفريق التونسي مطالبًا بتحقيق الفوز على الأهلي بفارق 3 أهداف أو بنتيجة (2/0)، للتويج بلقب الأميرة الإفريقية، بينما يكفي الأهلي الفوز أو التعادل بأي نتيجة، او حتى الخسارة بفارق هدف كـ (1/0 او 2/1 او 3/2.. وهكذا) أوهدفين كـ (4/2 أو 5/3 أو 6/4.. وهكذا)، للتتويج باللقب التاسع له في تاريخه، والثاني له على حساب الفريق التونسي من ملعب رادس.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان (الأهلي والترجي) في التاسعة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على الملعب الأوليمبي برادس في مواجهة الإياب والتتويج بلقب الأميرة الإفريقية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى