أخبار الرياضة

كلوب يعلن خبرا حزينا لجماهير ليفربول قبل مباراة أتلتيكو مدريد

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، غياب أليسون بيكر حارس مرمى الريدز عن مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كلوب يكشف إصابة أليسون قبل مباراة تشيلسي

كشف يورجن كلوب، عن إصابة البرازيلي أليسون بيكر في تدريبات الفريق التي سبقت مباراة تشيلسي في الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي والتي انتهت بخسارة الريدز بهدفين نظيفين وخروجه من البطولة.

وأكد كلوب، أن أليسون يعاني من إصابة عضلية وسيغيب عن مباراتي بورنموث في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي وأتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة ليفربول المقبلة

يستضيف فريق ليفربول نظيره بورنموث في الثانية والنصف عصر غدا السبت ضمن منافسات الجولة 29 من البريميرليج، تعقبها مباراة الريدز مع أتليتكو مدريد في الأنفيلد يوم الأربعاء الموافق 11 من مارس.

كلوب خارج المنافسة لأول مرة هذا الموسم

ولم يتواجد كلوب في قائمة المدربين المرشحين لنيل الجائزة لأول مرة هذا الموسم بعد أن توج بالجائزة 5 مرات متتالية منذ انطلاق موسم 2019-2020.

وجاء خروج كلوب من القائمة بعدما تلقى الهزيمة الأولى في البريميرليج عقب خسارة ليفربول أمام واتفورد بثلاثية نظيفة ليضيع الريدز فرصة التتويج باللقب الإنجليزي بدون أي هزيمة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى