أخبار الرياضة

كينو: «انتظر مواجهة الأهلي والزمالك بشغف.. ولم أحسم وجهتي المقبلة»

أكد البرازيلي ماركوس دا سيلفا كينو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أنه ينتظر مواجهتي الأهلي والزمالك في الدوري بشغف، لما فيهما من تحد كبير خاصة وأنه الفريقان يمتلكان عدد كبير من اللاعبين المميزين فضلًا عن طريقة لعبهما الهجومية.

وكان كينو قد إنضم لبيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة هي الأغلى في تاريخ الدوري المصري، والتي قدرت بحوالي 8 مليون دولار، حيث قدم اللاعب مستويات مميزة بالدوري المصري خلال المباريات التي شارك فيها مع الفريق، ويعد أفضل لاعبي المسابقة المحلية الأولى في مصر بعد مرور 8 جولات حتى الآن.

وقال كينو في تصريحاته ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “انتظر بشغف مواجهة الثنائي الأهلي والزمالك، ولست قلقًا من اللعب ضدهما”.

وأضاف: “سيكون أمر رائع أن تواجه كلا الفريقين، اللذان يملكان مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين فضلًا عن طريقة اللعب الهجومية التي تمنح الكثير من المساحات”.

وتابع: “هدفي دائمًا هو التسجيل ومساعدة فريقي لتحقيق الانتصارات، وبالطبع لدي رغبة قوية في هز شباك الفريقين الكبيرين”.

وعن وجهته المقبلة: “لا أفكر حاليًا في ذلك الأمر، كل تركيزي الآن مع بيراميدز ولا اعرف ما الذي من الممكن أن يحدث في المستقبل”.

وواصل: “التحكيم في مصر يختلف عن البرازيل. الحكام في مصر يحتسبون الكثير من المخالفات ولا يضعون حدا للوقت المهدر من اللاعبين دون وجه حق”.
وأتم: “سيكون من الرائع تطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري”.

جدير بالذكر ان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية ومالك نادي بيراميدز قد أعلن في وقت سابق أن كينو سينضم لفريق اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد إعلانه الانسحاب من الاستثمار في مصر وان بيراميدز في إطار البيع.

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة امام

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى