أخبار الرياضة

“لابديل عن الفوز”.. 4 عوامل تصعب مهمة الزمالك أمام بترو أتلتيكو الليلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التاسعة مساء اليوم الأحد، فريق بترو أتلتيكو الأنجولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الانتصار من أجل العودة للمنافسة بقوة على حجز تذكرة التأهل إلى الدور المقبل من بطولة الكونفدرالية بعد بداية ضعيفة للفريق بالخسارة أمام جورماهيا بنتيجة 2/4 والتعادل مع نصر حسين داي بنتيجة 1/1.

“لا بديل عن الفوز” شعار الزمالك الليلة من أجل إحياء آمال الفريق في المنافسة والاقتراب من الصعود.

وعلى الرغم من أفضلية الزمالك التاريخية على الأندية الأنجولية إلا أن هناك عدة عوامل تصعب من مهمة الفريق الأبيض اليوم.

المركز الأخير

وجود الزمالك في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، ستجعل مهمة الزمالك صعبة للفوز والعودة مرة أخرى للمنافسة على المركزين الأول والثاني.

 

فوز بترو أتلتيكو على جورماهيا

انتصار بترو أتلتيكو الجولة الماضية أعاد الفريق الأنجولي إلى البطولة ومن ثم فإنه سيقاتل في مباراة اليوم من أجل الحصول على نقطة واحدة على أقل تقدير ومزاحمة نصر حسين داي وجورماهيا.

 

الضغط الجماهيري

سيتعرض لاعبو الزمالك لضغط جماهيري كبير خاصةً بعد التعادل في المباراة الماضية أمام طلائع الجيش في الدوري، والوضع الحالي للفريق في البطولة الأفريقية.

 

ضغط الإدارة على جروس

كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأبيض، مطالب بتحقيق الانتصار في مباراة اليوم وإلا سيكون مستقبله على المحك بسبب تراجع نتائج الفريق مؤخراً.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى