أخبار الرياضة

لاعب الأهلي السابق يهاجم شيكابالا وإمام عاشور: حاجة تحزن وتقرف

شنّ عمرو سماكة، لاعب الأهلي السابق، هجوما شديدا على ثنائي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور بعد أحداث مباراة السوبر المصري، والتي شهدت مشادات ومشاجرات بين لاعبي الفريقين سواء أثناء المباراة أو بعدها.

الزمالك بطل السوبر المصري

كان الزمالك قد توج بلقب كأس السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه عقب الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

سماكة يهاجم شيكابالا وإمام عاشور

هاجم عمرو سماكة، صانع ألعاب الأهلي السابق، محمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور ثنائي الزمالك بسبب سلوكهما عقب المباراة.

وكان شيكابالا قد توجه إلى جماهير الأهلي وقام بإشارات مشينة وبذيئة، كما قام إمام عاشور بالاعتداء بالضرب على وليد سليمان لاعب الأهلي.

وكتب عمرو سماكة عبر حسابه على فيس بوك ” هو في لعيب كورة متشتمش، أنت كابتن الفرقة ولعيب كبير والمفروض أنت تفهم عبد الله وإمام عاشور وتجري ورا اللعيبة وتفرح مع جمهورك وتحترم اللاعيبة اللي ياما احترمتكم، بس أكيد في فرق في الثقافة والتربية، وإمام عاشور اللي جمهور الزمالك لو شافوا في الشارع مش هيعرفه بيضرب وليد سليمان، حاجة تحزن وتقرف”.

شيكابالا يوجه إشارات بذيئة لجماهير الأهلي عقب المباراة

وجّه محمود عبد الرازق “شيكابالا” إشارات بذيئة لجماهير النادي الأهلي عقب المباراة، وذلك بعدما توجه زميله عبد الله جمعة نحو الجماهير الحمراء عقب إحرازه الركلة الترجيحية الحاسمة وحاول استفزازهم.

عقوبات رادعة في انتظار لاعبي الأهلي والزمالك

من المنتظر أن يتم توقيع عقوبات رادعة على لاعبي الأهلي والزمالك بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر أمس بين لاعبي الفريقين والمشاجرات التي حدثت بينهما.

موعد مباراة القمة في الدوري المصري

تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز يوم الأثنين الموافق 24 فبراير الجاري، في السابعة والنصف مساء على ستاد القاهرة.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى