أخبار الرياضة

لن تصدق ما حدث في اجتماع منتصف الليل بالزمالك.. مفاجأة

تعرض فريق الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، للخسارة أمام فريق زد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة لمسابقة دوري NILE، ليفقد الزمالك 3 نقاط جديدة، تضاف إلى مسلسل نزيف النقاط الذي بدأ مع انطلاق الموسم، لتبدأ مرحلة جديدة من التفكير في إقالة المدرب، الذي لم تظهر له بصمة مع الفريق.

اجتمع عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، في مقصورة استاد القاهرة، لبحث تراجع نتائج فريق الكرة ومستقبل خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، عقب الخسارة 2-1 من نادي زد في دوري NILE.

وكشف مصدر داخل المجلس، عن أن أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء اتفقوا بالإجماع على رحيل أوسوريو، على أن يتم طرح الأمر خلال اجتماع المجلس اليوم الأحد.

شهد اجتماع المجلس في استاد القاهرة، تواجد هشام نصر نائب رئيس النادي، ومعه حسام المندوه أمين الصندوق، وهاني شكري وحسين السيد وعمرو أدهم ومحمد طارق ورامي نصوحي، أعضاء المجلس فيما لم يتواجد حسين لبيب رئيس النادي وأحمد سليمان وهاني بيرزي وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر.

وكلف المجلس، أحمد سليمان وحسين السيد، بالبحث عن مدير فني أجنبي، يستطيع تولي مهمة قيادة الفريق الأبيض في المرحلة المقبلة، تحسبًا لرحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حيث إن سليمان توجه إلى إيطاليا في الساعات الأخيرة، ومن المنتظر أن يحسم الأمر بشكل رسمى خلال الأيام المقبلة، وتحديدًا بعد مواجهة بيراميدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى