أخبار الرياضة

أرتورو فيدال يغازل أندية المكسيك بعد الرحيل عن برشلونة

كشف التشيلي أرتورو فيدال لاعب برشلونة الإسباني عن الوجهة التي يتمنى أن يتواجد بها عقب نهاية مشواره مع الفريق الكتالوني الذي انضم إليه مطلع الموسم الحالي.

وكان برشلونة قد تعاقد مع ارتورو فيدال قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي لمدة 3 مواسم، في صفقة وصلت قيمتها إلى 30 مليون يورو بحسب ما أشارت شبكة سكاي في ذلك الوقت.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية: “احب كرة القدم المكسيكية وإذا عرضت عليا أحد الأندية هناك الانضمام لها بعد نهاية مسيرتي مع برشلونة لن أتردد في قبول العرض، وسأكون سعيدًا باللعب في الدوري المسيكي”.

وعن الخسارة التي تلقاها المنتخب التشيلي أمام نظيره البيروفي: “اعتقد اننا قدمنا مباراة سيئة امام بيرو، ويجب ان نحسن من أدائنا في المواجهة المقبلة، أمام المكسيك من أجل تدارك الموقف وتحقيق الفوز”.

وتابع: “لعلها تكون ذكرى مبشرة لنا، فسبق وأن خسرنا قبل بطولة كوبا أمريكا الماضية التي توجنا بلقبها أمام جامايكا، لذلك يجب علينا أن نواصل العمل ونذهب إلى البرازيل من أجل الفوز بالكأس والحفاظ على اللقب”.

وأتم: “لن ندع الهزيمة تتملكنا على الرغم من الخسارة بنتيجة كبيرة، ولكنها كانت مباراة ودية، ومنتخب بيرو قدم مباراة كبيرة استحق عليها الفوز”.

وكان منتخب تشيلي تمكن من الفوز في آخر نسختين من بطولة كوبا أمريكا في عام 2015 والنسخة المئوية التي جرت في الولايات المتحدة الأمريكية 2017 ، وذلك على حساب المنتخب الأرجنتيني، ويتطلع لتكرار الانجاز التاريخي والتتويج بالبطولة المقبلة 2019 التي تستضيفها البرازيل.

جدير بالذكر أن فيدال لم يتحسس طريقه في اللعب بشكل أساسي لبرشلونة حتى الآن بعد مرور حوالي 10 مباريات خاضها الفريق الكتالوني منذ انطلاق الموسم الحالي، الأمر الذي دفع عدد من التقارير الصحفية للتأكيد على وجود خلاف قوي بين اللاعب التشيلي والمدير الفني للبارسا أرنيستو فالفيردي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى