أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يصنع المستحيل ويطيح بباريس من الأبطال (فيديو)

حقق فريق مانشستر يونايتد المعجزة بعد فوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وصعد مانشستر يونايتد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن خسر ذهابا على ملعبه بهدفين نظيفين قبل أن يعود في الإياب ويصحح الأوضاع بفوز مثير.

جاء الهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثانية من بداية الشوط بعدما أخطأ كيهرير في تمرير الكرة لزميله المدافع تياجو سيلفا وانطلق لوكاكو واختطف الكرة ووصل لمنطقة جزاء باريس ثم راوغ الحارس بوفون وسدد الكرة في المرمى.

وأدرك خوان بيرنات التعادل لباريس سان جيرمان في الدقيقة 12 بعد كرة عرضية أرضية من داني ألفيش تابعها في المرمى وسط غيابي دفاعي من لاعبي مانشستر يونايتد.

وعاد لوكاكو ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 30 بعد تسديدة قوية من ماركوس راشفورد تصدى لها الحارس المخضرم بوفون برعونة قبل أن تصل إلى لوكاكو الذي سددها في المرمى ليتقدم اليونايتد بهدفين لهدف.

وفي الدقيقة 93 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو التي منحت مانشستر يونايتد ركلة جزاء مثيرة بعدما ارتطمت الكرة بيد كيمبيمبي مدافع باريس سان جيرمان.

وسدد ماركوس راشفورد الهدف الثالث من ركلة جزاء، وتماسك لاعبو مانشستر يونايتد الذين حافظوا على تقدمهم حتى نهاية المباراة.

https://www.youtube.com/watch?v=rfxcIHJCQ5I

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى