فن و مشاهير

مؤلف تامر وشوقية يشن هجوما حادا ضد أحمد مكي..فيديو

شن المؤلف عمرو سمير مؤلف المسلسل الكوميدي “تامر وشوقية”، هجوما حادا ضد الفنان الممثل أحمد مكي بسبب أنه نسب نجاح المسلسل الكوميدي “تامر وشوقية” لنفسه فقط، وذلك خلال لقاء خاص ببرنامج “the insider” المذاع على فضائية ” دبى”.

حيث أكد المؤلف عمرو سمير مؤلف المسلسل الكوميدي “تامر وشوقية”، في لقاء خاص ببرنامج “the insider” المذاع على فضائية ” دبى”، أنه لا توجد أي مشكلة على الإطلاق بينه وبين الفنان الممثل أحمد مكي.

وأشار المؤلف عمرو سمير مؤلف المسلسل الكوميدي “تامر وشوقية”، في لقاء خاص ببرنامج “the insider” المذاع على فضائية ” دبى”، إلى أن الفنان الممثل أحمد مكي بالفعل فنان موهوب ومن أحسن المخرجين فى مجال التمثيل والإخراج.

وأوضح المؤلف عمرو سمير مؤلف المسلسل الكوميدي “تامر وشوقية”، في لقاء خاص ببرنامج “the insider” المذاع على فضائية ” دبى”، أن المنشور الذي نشره على الفيسبوك كان يريد به أن يعطى كل فرد حقه، مؤكدًا أن تضايق فقط من أن الفنان أحمد مكي تجاهل مجهود مجموعة العمل والذى تضمن أكثر من جزء ونسب نجاح العمل إلى نفسه.

وأكد المؤلف عمرو سمير مؤلف المسلسل الكوميدي “تامر وشوقية”، في لقاء خاص ببرنامج “the insider” المذاع على فضائية ” دبى”، أن جميع إفيهات الشخصية كانت من وحي خياله وكتابته وليس من مجهود مكي على الإطلاق، مؤكدًا أنه لم توجد أى كلمة فى السيت كوم “تامر وشوقية” من خارج الإسكربت.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى