أخبار الرياضة

الخطيب يرد بقوة على أنباء خلافات مجلس إدارة الأهلي

ضرب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي ، عصفورين بحجر اليوم، بعد الأنباء التي ترددت حول وجود خلافات حادة بين اعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء على خلفية النتائج المخيبة لآمال للفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد اكد على وجود خلافات قوية بين محمود الخطيب ونائبه العامري فاروق، كون الأول هو المسئول الأول تراجع مستوى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، كونه المفوض من المجلس عن إدارة قطاع كرة القدم بالنادي.

وظهر محمد الخطيب رفقة نائبه العامري فاروق سويًا، في ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، خلال المران الجماعي من اجل هدف شامل ظاهره تقديم الدعم والمساندة للاعبي الفريق قبل مواجهة المصري البورسعيدي المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري، وباطنه توجيه رسالة رد قوية على كل من أشاع وجود خلافات كبيرة بين الرئيس ونائبه.

وكان محمود الخطيب المكلف بادارة ملف كرة القدم بالنادي الأهلي من قبل مجلس الإدارة قد جدد الثقة في المدير الفني الأورجواياني مارتن لاسارتي على الرغم الخروج المهين من دوري أبطال إفريقيا على يد صن داونز الجنوب إفريقي، والخسارة المؤثرة في مسيرة الفريق الأحمر في بطولة الدوري امام بيراميدز.

وتنتظر الأهلي مواجهة قوية امام المصري البورسعيدي، مساء الخميس المقبل، على ملعب الجيش بالسويس في المباراة المؤجلة من الاسبوع التاسع عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بترتيب جدول بطولة الدوري المصري، برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، بينما يتواجد المصري في المركز الرابع برصيد 46 نقطة من 28 مباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى