أخبار الرياضة

محمد صلاح: «إف سي مصر سيكرر تجربة بيراميدز الموسم المقبل»

أبدى محمد صلاح المدير الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي إف سي مصر، ثقته الكبيرة في قدرة الفريق المتأهل حديثًا للدوري الممتاز في تكرار تجربة نادي بيراميدز الموسم المقبل.

وكان إف سي مصر قد حسم تأهله للدوري الممتاز، للمرة الأولى في تاريخه، تحت القيادة الفنية لمحمد صلاح، بعد تصدره للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني (القناة والقاهرة).

وقال محمد صلاح في تصريحاته لفضائية “أون سبورت” ان الفرحة بالتأهل للدوري كانت كبيرة جدًا كونها أتت بصعوبة بالغة وأنها لم تكن سهلة على الإطلاق.

وأضاف أن التاهل جاء نتيجة العمل الجاد منذ بداية الموسم، والإخلاص من جميع العاملين بالنادي، فضلًا عن العلاقة المميزة بين اللاعبين والجهاز الفني القائمة على الاحترام المتبادل.

وأوضح أنه لم يستقر على وضعه في الموسم المقبل إن كان سيتمر في قيادة الفريق بالدوري الممتاز من عدمه، مؤكدًا انه حصل على أجازة وسيعقد عدد من الاجتماعات مع الإدارة الخاصة بالنادي للتفاهم حول النقاط قبل الاستقرار على قراره النهائي.

وأشار إلى انه حال بقائه في قيادة الفريق الموسم المقبل، فإنه لن يستغنى عن 18 لاعب على الأقل من لاعبي الفريق الحاليين، ولن يتعاقد مع لاعبين جدد إلا في حدود 8 أو 10 لاعبين.

واختتم تصريحاته مؤكدًا إن نادي إف سي مصر يتمتع بإدارة واعية لأبعد الحدود، وتمتلك فكر اوروبي موضحًا ان الفريق سيكرر ظاهرة بيراميدز الموسم المقبل في بطولة الدوري.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى