أخبار الرياضة

مؤمن زكريا يغازل جماهير الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

حرص مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة للجماهير الحمراء قبل مواجهة الترجي المقبلة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أنه سينضم لصفوف الجماهير في دعم اللاعبين خلال المباراة.

ويحتضن ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة، مواجهة الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ودون مؤمن زكريا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” رسالة قال فيها: “الجماهير دى هى كل حاجه حلو فى حياه اى لاعب ونادى .انا بكره مشجع درجه تالته ورا اللاعيبه فى برج العرب..لاعيبه رجاله هتموت على الكوره.ورا الرجاله حتى 9 نوفمبر..افريقا ان شاء الله”.

وكان كارتيرون قد أعلن عن ضم 22 لاعبًا في قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الترجي، والتي شهدت تواجد الرباعي محمد الشناوي وأحمد فتحي ووليد أزارو وإسلام محارب التي سادت حالة من الغموض حول موقفهم من المواجهة، على خلفية تعرضهم لإصابات عضلية متنوعة.

وفي المقابل استمر غياب كلًا من مؤمن زكريا وناصر ماهر عن قائمة الفريق الأحمر، خاصة في ظل تراجع أداء الأول، والعقاب الفني غير المعلن على الثاني على خلفية مشاركته في مباراة للكرة الخماسية قبل مواجهة الإياب أمام هوريا كوناكري الغيني في ربع نهائي البطولة.

ونجح الأهلي في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بالتغلب على وفاق سطيف بنتيجة (3/2) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي، حيث حقق الفوز في القاهرة على ستاد السلام بهدفين نظيفين، قبل أن يخسر في الإياب على ملعب “8 مايو” بهدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر تغلب الترجي على أول أغسطس الأنجولي بنتيجة (4/3)، حيث خسر في مباراة الذهاب بانجولا بهدف نظيف، وتمكن من الفوز على ملعب رادس الأوليمبي في مباراة الإياب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى