أخبار الرياضة

بالصور| محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحف الإنجليزية بعد اكتساح ليفربول لهيدرسفيلد بالخمسة

تصدر النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، أغلفة الصحف الإنجليزي، بعد تألقه مساء الأمس في مباراة فريقه امام هيدرسفيلد تاون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ليفربول قد اكتسح نظيره هيدرسفيلد تاون، بخماسية نظيفة سجلها، الغيني نابي كيتا والمالي ساديو ماني (هدفين) ومحمد صلاح (هدفين)، في المباراة التي اقيمت مساء الأمس على ملعب انفيلد ضمن مواجهات الجولة السادسة والثلاثون لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشرت صحيفة “ذا تايمز” البريطانية صورة محمد صلاح والغيني نابي كيتا، خلال احتفالهما بالهدف الذي سجله الأخير بأسيست من النجم المصري بعد 15 ثانية وعلقت عليها قائلة: “العودة للصدارة في 15 ثانية”.

واتبعت: “ليفربول يسجل أسرع اهدافه في الدوري، ويرتقي للصدارة فوق مانشيستر سيتي”.

وبصورة للثلاثي محمد صلاح ونابي كيتا ومحمد صلاح، زينت صحيفة “الديلي تيلجراف” صفحتها الأولي وعلقت عليها بـ :” “ليفربول في حالة هياج”.

وأضافت “صلاح وماني سجلا مرتين.. رجال كلوب يعودون للصدارة ويوسعون فارق الأهداف”.

بينما نشرت صحيفة “أي سبورت” صورة لمحمد صلاح ونابي كيتا ودونت عليها: “بينما صلاح يسجل، ليفربول يواصل الضغط على مانسيستر سيتي”.

وقالت صحيفة “ستار سبورت”: القتال من أجل اللقب. ليفربول 5 – هيدرسفيلد 0″ مع نشر صورة لمحمد صلاح ونابي كيتا.

وأضافت: “في أقل من دقيقة كيتا يطلق شرارة الفوز لليفربول”.

واخيرًا نشرت صحيفة “اكسبريس” في النصف الأعلى لصفحتها الافتتاحية صورة لمحمد صلاج ونابي كيتا أثناء فرحتها بالهدف الأول ودون عليها: “الحمر يعودون للصدارة”.

واعتلي ليفربول صدارة دول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 91 نقطة، بفارق عن مانشيستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 89 نقطة مع مباراة أصل للسيتيزينز سيخوضها يوم الأحد المقبل أمام بيرنلي.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، لـ 21 يأتي بها في صدارة الهدافين بالبريميرليج متفوقًا على زميله ساديو ماني صاحب المركز الثاني برصيد 20 هدف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى