أخبار الرياضة

محمد صلاح ينعي مالك ليستر سيتي بعد إعلان وفاته رسميًا

نعى اللاعب الدولي محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، التايلاندي “فيتشاي سريفادانابرابا” مالك نادي ليستر سيتي الذي لقي حتفه مساء السبت إثر حادث أليم عقب تحطم المروحية الخاصة به.

وأعلن نادي ليستر سيتي في بيان رسمي منذ قليل وفاة فيتشاي سريفادانابرابا، جاء كالتالي: “بقلب مكسور نعلن أن وفاة الرئيس فيتشاي سريفادانابرا كان بين من لقوا حتفهم مساء السبت عندما تحطمت طائرة مروحية تحمله هو و4 أفراد آخرين خارج ملعب كينغ باور. لم ينج أي شخص من الخمسة الذين تواجدوا على الطائرة”.

ودون محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” ناعيًا مالك ليستر سيتي حيث قال: “يوم حزين حقًا لكرة القدم، أفكاري وصلواتي مع العائلة والأصدقاء ولأولئك الذين توفوا بشكل مأساوي”.

وكان سريفادانابرابا قد غادر بطائرته الخاصة من أرضية ملعب كينغ باور عقب مواجهة فريقه أمام وست هام يونايتد التي انتهت بالتعادل الإيجابي، ليتفاجأ الجميع بعد لحظات بتحطم الطائرة وسقوط حطامها في محيط الملعب، قبل أن يتم التأكيد على ان المروحية هي الخاصة بمالك نادي ليستر سيتي.

وكان فيتشاي سريفادانابرابا، قد امتلك نادي ليستر سيتي عام 2010، وتدرج به في الدوريات الدنيا حتى تمكن من التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يصنع المعجزة ويتوج بلقب البريميرليج موسم 2015/2016، تحت قيادة المخضرم الإيطالي كلاوديو رانييري، متفوقًا على الستة الكبار في إنجلترا مانشيستر يونايتد ومانشيستر سيتي وليفربول وتشيلسي وتوتنهام وأرسنال.

ورفع ليستر سيتي رصيده في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتصدره ليفربول بـ 26 نقطة، إلى النقطة الـ 13 ياتي بها في المركز الثاني عشر متخلفًا بنقطة عن برايتون صاحب المركز الحادي عشر، بينما وصل وست هام للنقطة الثامنة في المركز الثالث عشر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى