أخبار الرياضة

محمد مرجان: «الخطيب لا يمتلك أي حسابات على مواقع التواصل.. والنادي بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية»

أعلن النادي الأهلي انه بصدد التقدم بعدد من البلاغات لمباحث الإنترنت، لغلق حسابات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تحمل اسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي وملاحقة المسؤولين عنها.

ويرفض مجلس إدارة النادي الأهلي الزج باسمه أو اسم أي عضو من اعضائه تحت أي مسمى، غير الذي يصدر عن المجلس في بيان رسمي أو من خلال المتحدث الرسمي شريف فؤاد.

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحاته للموقع الرسمي إن هناك بعض الأشخاص قاموا بإنشاء حسابات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر)، تحمل اسم وصورة الكابتن محمود الخطيب، رئيس الأهلي. وتقوم هذه الصفحات بتقديم نفسها على أنها تخصّ محمود الخطيب، وهو الأمر الذي ليس له أساس من الصحة.

وأضاف أن محمود الخطيب، رئيس النادي، لا يملك أي صفحات أو حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يستخدم أيًا من هذه الوسائل، ولا يتعرّض إلى محتواها من الأصل. وأنه يتم التجهيز لتقديم بلاغ لمباحث الإنترنت بشأن هذه الحسابات المزيفة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وفي مؤتمر صحفي ظهر اليوم كشف النادي الأهلي عن التعاقد مع شركة بريزنتيشن لرعاية النادي خلال الأربع سنوات المقبلة، بحضور محمود الخطيب وعدد من أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء والمدير التنفيذي، فضلًا عن محمد كامل رئيس شركة بريزينتيشن.

عقد الرعاية الجديد

وعن القيمة المالية لعقد الرعاية الجديد أكد خالد مرتجي أن قيمة التعاقد 520 مليون جنيه لمده 4 سنوات، بزيادة 20 مليون جنية عقد الرعاية القديم مع شركة صلة السعودية، التي اقدمت من جانب واحد على فسخ التعاقد على خلفية الهتافات المسيئة لجماهير النادي الأهلي تجاه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية في مباراة هورويا كوناكري الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى