أخبار الرياضة

مخرج مباراة الأهلي والترجي يكشف كيف تم تسريب فيديو وليد أزارو

فجر المخرج هشام عبد الودود الذي تولى مهمة نقل مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا تلفزيونيًا مفاجأة حول اللقطة المسربة لوليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر وهو يمزق قميصه والتي استند إليها الاتحاد الإفريقي في إيقاف اللاعب وغيابه عن مباراة الإياب بداعي السلوك غير الرياضي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن تلقيه خطابًا من الكاف يفيد بإيقاف وليد أزارو مباراتين و20 ألف دولار غرامة على النادي الأهلي واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر لجلسة استماع على خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

إيقاف أزارو

وقال عبد الودود في تصريحات صحفية أن هناك احتمالين تسريب الفيديو، الأول ان يكون احد الجماهير هو من قام بتصويره وهذا احتمال ضعيف جدًا كون ذلك الفيديو ظهر بلوجو الاتحاد الإفريقي، والثاني أن يكون خرج من غرفة الفار الـ VAR التي تحصل على البث الأصلي للمباراة من جميع الكاميرات والكادرات.

وأضاف أن الاحتمال الأخير هو الأقوى خاصة في وجود شركة برتغالية تسمى (ميديا لوذ) كان الاتحاد الإفريقي قد تعاقد معها لتطبيق تقنية الـ VAR ، فضلًا عن تواجد مراقبًا من الاتحاد الإفريقي خلال المباراة داخل الغرفة.

وجاءت تصريحات عبدالودود لتتفق مع تصريحات مصدر مقرب من داخل الاتحاد الإفريقي الذي أكد ان ان لجنة الانضباط بالكاف اتخذت قرار إيقاف أزارو بناءً على البث الأصلي للمباراة (Feed)، وهو نفس البث الذي يتم استخدامه في تقنية الـ VAR.

وليد أزارو

وكان الأهلي قد تمكن من الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف سجلها وليد سليمان (هدفين ركلة جزاء) وعمرو السولية، مقابل هدف للفريق التونسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى