آخر الأخبار

سيد معوض يثير الجدل بتصريحاته عن عبد الله السعيد «ملوش بديل في مصر»

تحدث مدرب النادي الأهلي سيد معوض، أمس الاثنين حول التصريح الأخير الذي وجه بسببه انتقادات بالجملة للجهاز الفني للنادي الأهلي بعدما أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد قبل مباراة اعتزال حسام غالي بأن عبد الله السعيد “ملوش بديل”.

فيما وأوضح سيد معوض، خلال حواره مع برنامج “المدرج” المذاع عبر فضائية “دي إم سي سبورت”، أنه مسؤول عن التصريح الخاص بأن عبد الله السعيد ليس له بديل في النادي الأهلي، بل أن اللاعب ليس له بديل في مصر عمومًا.

وأضاف سيد معوض، خلال حواره لبرنامج “المدرج”، أنه يدرك تمامًا ما يقوله لكنه تغافل عن توضيح أسباب تصريحه الأخير حول عدم وجود بديل لعبد الله السعيد، موضحًا بأنه يتمتع بإمكانيات رائعة ويعتبر من أهم اللاعبين في مصر في المرحلة الراهنة.

وتابع سيد معوض، أن الدوري المصري به لاعبين جيدين في مركز صناعة اللعب، مؤكدًا أن جميعهم مبشرون للغاية بالسير على نفس الخطى، لكن قد يكون لديك 6 مميزات والأخرين لديهم اثنين فقط.

جدير بالذكر، أن جماهير النادي الأهلي خرجت لتعبر عن غضبها من تصريح سيد معوض الأخير، وذلك خلال مباراة اعتزال الكابيتانو حسام غالي، بعدما رفعوا لافتة مدون عليها : ” الأهلي فوق الجميع وفوق اللي ملوش بديل “، لتعبر الجماهير بهذه الطريقة عن رفضها لعودة عبد الله السعيد مرة أخرى داخل أسوار النادي الأهلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى