أخبار الرياضة

مدرب ليفربول يكشف سبب تواجد ميلنر وفيرمينيو على دكة البدلاء أمام إيفرتون

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، السبب وراء تواجد الثنائي جيمس ميلنر، وروبيرتو فيرمينيو، على دكة البدلاء في مباراة اليوم أمام فريق إيفرتون.

 

وقال “كلوب” وفقًا لتصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: ” ميلنر شعر ببعض الآلام في أوتار الركبة، أعتقد أنه سيكون على ما يرام ولكن في اليومين الماضيين شعر بتلك الآلام”.

 

وأضاف مدرب ليفربول: ” لا يوجد سبب للمخاطرة به، خاصة عندما يكون لديك خيارات على دكة البدلاء، والتي كانت متوافرة لدينا في المباراة الأخيرة”.

 

وتابع: “هندرسون لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، ولذلك من الجيد أن يعود، وبالنسبة لفيرمينيو فقد تدرب في الأمس وكان يبدو في حالة جيدة حقًا، هو يتواجد على مقاعد البدلاء لأنه يمكن أن يصبح خيارًا بالنسبة لنا اليوم”.

 

واختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلاً:” لم أرى أنه من الضروري الدفع به كأساسي خاصة بعد المباراة الجيدة التي لعبناها يوم الأربعاء الماضي أمام واتفورد، وسنختبر الأمور بتلك الكيفية، لدينا خيارات جيدة جدًا، وهذا أمر مهم”.

 

ويواجه الآن فريق ليفربول نظيره إيفرتون، ومر 20 دقيقة من عمر المباراة، التي تجمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ29، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى