أخبار الرياضة

مرتضى منصور غاضبا بسبب انتشار كورونا: لعنة من ربنا عشان نسيناه

أبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، غضبه الشديد من سلوك الشعب المصري ورد فعله تجاه وباء كورونا الذي انتشر في أنحاء العالم وتسبب في تقوف العديد من الأنشطة خاصةً في مجال الرياضة.

مرتضى منصور: الكورونا لعنة من ربنا

استنكر رئيس الزمالك، خلال مقطع نشره على يوتيوب، انتشار كورونا حيث وصف ذلك بأنه نتيجة استهتار وجشع بعض المواطنين.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته ” ماذا تفعل الدولة لتجعل المواطن يجلس في منزله؟، من فضلك أجلس في منزلك وهي فرصة لتغيير عادتنا القديمة كالأحضان والقبلات.. نحن في خطر داهم فمن فضلك يا مصري ياعظيم أجلس في المنزل.. المدارس لم تؤجل لتجلس في الشارع”.

وأضاف رئيس الزمالك ” الكورونا لعنة من ربنا لأننا نسيناه، ربنا معدش عاوزنا لا في المساجد ولا الكنايس ولا المعابد، كله بيقف المساجد علشان كفرنا به علشان تحديناه”.

مرتضى منصور يتحدث عن جشع بعض التجار بشأن أسعار الكمامة

استنكر رئيس الزمالك جشع بعض التجار، قائلا ” الكمامة التي كانت تُباع بـ 10 جنيهات أصبحت مقابل 30 كما أن الصابون أصبح بـ 25 جنيهًا بدلًا من 5 جنيهات هذا ليس شعب مصر، أيها الجشع أنت مجرم تنتهز فرصة وجود خطر يُهدد البلد وحياة الناس وترفع الأسعار.. حرام عليك أنت ممكن تصاب بكورونا أيها التاجر الجشع”.

مرتضى منصور يطالب بحظر التجول خوفا من انتشار كورونا

طالب مرتضى منصور، الحكومة المصرية بفرض حظر التجول لمدة 15 يوما حتى يعلم الشعب المصري خطورة الموقف ويلتزم التواجد في منازله.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى