أخبار الرياضة

مش موجودين.. حقيقة هروب نجمي الأهلي بسبب كأس العالم تثير ضجة بمواقع التواصل

تردد خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن هروب ثنائي الاهلي أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي بعد استبعادهم من قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة هروب ثنائي الأهلي أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو، من النادي، بعد استبعادهما من قائمة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية 2023، التي تنطلق اليوم بمواجهة الافتتاح بين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وأوضح شوبير عبر راديو أون سبورت إف إم، هروب عبد القادر وكريستو من الأهلي غير صحيح بالمرة، اللاعبان مصابان في الوقت الحالي.

وأضاف حارس الأهلي الأسبق: “أحمد عبد القادر يعاني من إصابة رخمة شوية، اللاعب عنده إصابة بتمزق في العضلة الخلفية، ويحتاج للراحة والعلاج في الوقت الحالي”.

وتابع: “محمد الضاوي كريستو حالته زي عبد القادر، اللاعب التونسي بيعاني من إصابة قوية أيضا بشد في العضلة الخلفية، والحمد لله الأشعات دلوقتي بتوضح تفاصيل أي إصابة، وكل ما يقال عن هروب الثنائي من النادي اعتراضا على الاستبعاد من مونديال الأندية هراء”.

واختتم أحمد شوبير حديثه، قائلا: “مارسيل كولر مدرب الأهلي قرر ضم محمود متولي لبعثة الفريق، بعد تعافيه من الإصابة، وأصبح جاهزا للفريق، كما ضم أيضا مصطفى مخلوف للفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى