أخبار الرياضة

مصدر مقرب من مؤمن زكريا يكشف حقيقة إصابته المزمنة

كشف مصدر مقرب من مؤمن زكريا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمُعار إلى صفوف أحد السعودي، حقيقة ما تردد حول وجود إصابة مزمنة تعرض لها اللاعب في عضلات الركبة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن ما قاله سعود الحربي رئيس نادي أحد غير صحيح على الإطلاق، مضيفاً أن اللاعب عانى فقط من إصابة في العضلة الأمامية منذ فترة قريبة لكنه جاهز للمشاركة في المباريات ويشارك في التدريبات بشكل دائم.

وأوضح المصدر أن هناك عدة أزمات تواجه لاعب الأهلي المعار منذ انضمامه إلى صفوف أحد السعودي أبرزها أن التونسي عمار السويح المدير الفني للفريق غير مقتنع بأداء اللاعب بدنياً وفنياً ويراه غير جاهز للمشاركة في المباريات الوقت الراهن.

وأشار إلى أن النادي السعودي استقر على ضم أحد اللاعبين الأجانب وتسجيله بدلاً من مؤمن زكريا.

وكان سعود الحربي رئيس أحد السعودي، قد كشف عن صعوبة مشاركة مؤمن زكريا في المباريات خلال الفترة المقبلة بسبب معاناة اللاعب من إصابة مزمنة تمنعه من خوض المباريات.

كان زكريا قد انتقل إلى أحد السعودي على سبيل الإعارة من الأهلي في يناير من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات.

واقترب اللاعب من الرحيل والعودة إلى الأهلي، خاصةً بعدما طلب مسؤولو القلعة الحمراء من إدارة أحد السعودي الحصول على التقارير الطبية التي تثبت إصابة اللاعب، إلا أن الأخير لم يجيب على طلب الأهلي حتى الآن.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى