آخر الأخبار

صفقة تبادلية بين الأهلي والمقاصة لترميم دفاع الفريق

أكد مسؤولو النادي الأهلي، اقتراب مسؤولو التعاقدات داخل الفريق الأحمر، من حسم صفقة انتقال مدافع مصر المقاصة، أحمد سامي، للانضمام لصفوف النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، على أن ينضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية رسميًا.

ومن المقرر، أن تتم صفقة تبادلية بين النادي الأهلي ومصر المقاصة، على أن يتم تفعيل بند شراء اللاعب الأهلاوي جون أنطوي، والمعار لصفوف المقاصة، بعد نظرًا لانتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الجاري، مقابل الحصول على اللاعب أحمد سامي.

وأوضح مسؤولو النادي الأهلي، أن مدير التعاقدات داخل النادي الأحمر، توصل لإتفاق شبة نهائي مع فريق مصر المقاصة، على أن يتم انتقال أحمد سامي للأهلي فترة الانتقالات الصيفية بمقابل 6 ملايين جنيه مصري، وهو المبلغ نفسه الخاص بتفعيل بند شراء جون أنطوي من جانب مصر المقاصة، دون الدخول في أي أزمات.

وكان عقد إعارة جون أنطوي يتضمن دفع مبلغ يصل إلى 600 ألف دولار، أي ما يعادل 6 ملايين جنيه، قبل موعد 30 أبريل المقبل، لشراء اللاعب الغاني بشكل نهائي من النادي الأهلي.

شاهد أيضا:

حازم أمام يكشف عن مفاجأة هيكتور كوبر في معسكر مارس: سيعتمد على هذا المهاجم

ميدو يشن هجومًا قاسيًا على إدارة الأهلي لهذا السبب

إيهاب جلال يجري تغيير وحيد على تشكيل الزمالك أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى