آخر الأخبار

محمد صلاح يحتفل بـ «طريقة مثيرة» بعد تتويجه بالحذاء الذهبي

احتفل الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، بجائزة الحذاء الذهبي، التي حصل عليها، بعدما حسم لقب هداف الدوري الإنجليزي بتسجيله هدف جديد في مرمى برايتون مساء اليوم، ليرفع رصيده لـ 32 هدف في صدارة القائمة.

وحقق ليفربول الفوز على نظيره برايتون برباعية نظيفه، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم على ملعب الأنفيلد لحساب الجولة النهائية من منافسات الدوري الإنجليزي، حيث سجل أهداف الريدز الأربعة كلًا من محمد صلاح وديان لوفرين وسولانكي وروبيرتسون.

وغرد “محمد صلاح” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” مازحًا: “الحذاء الذهبي؟ تعال هنا إلى لأبيك”.

وتسلم محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي عقب نهاية مباراة اليوم، كهداف الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، متفوقًا على النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام الذي سجل هدفين هو الآخر في فوز فريقه على ليستر سيتي بخمسة اهداف مقابل أربعة، رافعًا رصيده لـ 30 هدف خلف الدولي المصري.

هدف محمد صلاح اليوم امام برايتون، حطم به الرقم القياسي للاعب الأكثر تسجيلًا في موسم واحد بالدوري الإنجليزي، المسجل باسم الإنجليزي ألن شيرر والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأورجواياني لويس سواريز، بـ 31 هدف، ليصبح الفرعون المصري الهدف التاريخي للبريميرليج بـ 32 هدف.

شاهد أيضًا..

عضو الجبلاية يكشف «مفاجأة مدوية» قبل مغادرة بعثة المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم

صلاح يصنع المجد في الدوري الإنجليزي ويحطم أرقام رونالدو وسواريز.. فيديو

إصابات الوقت الضائع تحرم 11 لاعب من المشاركة في مونديال روسيا 2018.. المنتخب التونسي يعاني

تصريحات ميدو تشعل أزمة نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة

موعد مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري المصري بعد التعديل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى