أخبار الرياضة

مفاجأة.. برشلونة يٌضحي بنجمه لضم جريزمان في الصيف

اقترب فريق برشلونة الإسباني، من التضحية بأحد نجومه الكبار من أجل ضم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز الجبهة الهجومية في النادي الكتالوني.

 

ووفقًا لما نشره موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي، فإن: ” نجم برشلونة البرازيلي فيليب كوتينيو سيكون هو مفتاح الحصول على خدمات لاعب أتلتيكو مدريد”.

 

وأضاف الموقع أن برشلونة، لم يعد متمسكا بخدمات كوتينيو، إذ يريد النادي الكتالوني بيع لاعبه بمبلغ 100 مليون يورو، ويستفيد من هذا المبلغ الكبير من أجل إقناع إدارة أتلتيكو مدريد بالسماح لجريزمان بالانتقال إلى برشلونة.

 

واختتم الموقع أن مدرب البارسا إرنستو فالفيردي، لن يجد صعوبة كبيرة في دمج جريزمان في كتيبة البارسا، إذ يعرف الدولي الفرنسي أجواء الدوري الإسباني جيدًا، فضلاً عن مواجهته لبرشلونة في أكثر من مرة.

 

والجدير بالذكر أن أنطوان جريزمان يرتبط بعقد مع أتلتيكو مدريد يمتد حتى صيف 2023، لكن خروج الروخي بلانكوس من دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس، قد يدفع النجم الفرنسي إلى تغيير وجهته الكروية والانتقال إلى برشلونة.

 

في المقابل، يعيش فيليب كوتينيو، صاحب الـ26 عامًا فترة صعبة في برشلونة، فقد لازم الدولي البرازيلي دكة البدلاء في أكثر من مرة، بالإضافة إلى تعرضه إلى الإصابة، التي أبعدته فترة طويلة.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى