أخبار الرياضة

مفاجأة.. تركي آل الشيخ يكشف عن صفقة تبادلية ضخمة بين الزمالك وبيراميدز

كشف المستشار تركي آل الشيخ ، مالك نادي بيراميدز، أنه قام بتقديم عرض ضخم إلى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك بشأن بعض الصفقات التبادلية بين الفريقين.

وحسب تصريحات تركي آل الشيخ على قناة أون سبورت، كان العرض ينص على ضم عبداالله جمعة، وطارق حامد أو محمود عبد العزيز إلى بيراميدز، وذلك مقابل عمرو مرعي ومحمد حمدى أو مهند لاشين بالإضافة إلى مبلغ مالي إلى نادي الزمالك.

وكان الزمالك قد تعادل مع بيراميدز بثلاثة أهداف لكل فريق، خلال اللقاء الذى جمعهما مساء أمس ضمن مباريات بطولة الدورى الممتاز، وحافظ على صدارة الدوري.

وانتقد المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز أداء فريقه في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت.

وفي نفس التصريحات، قال تركي آل الشيخ: «رأيت حماس بلا تكتيك في الملعب، سأناقش حسام حسن، لأنني لم أرَ أي جمل خططية، بل رأيت أخطاءً فنية».

وأضاف تركي آل الشيخ قائلًا: «هل نخترع كرة قدم؟ لماذا لم يشرك لاعبين بملايين الدولارات منذ البداية، هذا الفريق لو تم توظيفه بشكل أفضل لن يستطيع أحد إيقافه».

وتابع تركي: «سأناقش حسام وإبراهيم حسن بشأن التفريط في النقاط في الفترة الماضية، لدينا مشاكل فنية وأخطاء في الملعب، وبعد إصابة الشناوي أصبح لدينا مشكلة في حراسة المرمى».

ويتصدر الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة من 17 مباراة، فاز في 13 و تعادل 3 مباريات و خسر مباراة واحدة وسجل لاعبوه 39 هدفًا واستقبلت شباكه 14 هدفًا.

بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 39 نقطة من 20 مباراة، حقق الفوز في 10 وتعادل في 9 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبوه 37 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفًا.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى