أخبار الرياضة

مفاجأة.. تغيير موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

غيرت اللجنة المنظمة لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها غدا الجمعة، موعد المواجهة بين قطبي الكرة المصرية.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة، قد استقرت على موعد نهائي كأس مصر، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، قبل أن يجري تغييره إلى السابعة والنصف مساء.

مفاجأة.. تغيير موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

ويستضيف ملعب الأول بارك في مدينة الرياض بالعاصمة السعودية، الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 8:30 مساء بتوقيت السعودية، والساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات والساعة 5:30 مساء بتوقيت المغرب.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي عمرو أديب :” نار نار نار.. الدنيا مولعة نار بسبب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي ستقام يوم الجمعة المقبلة في المملكة العربية السعودية”.

وأشار إلى أن هناك استعدادات كبيرة لمباراة نهائي كأس مصر، وأن الجميع سيشاهد أشياء لأول مرة مباراة كأس على طريقة خاصة.

وتابع:” كل حاجة هناك بيتم عمل لها حساب، وكل شخص له طريقة للاستقبال، ولـ النقل، والبث، وهناك أكثر من 40 كاميرا، موجودة في الملعب”.

وأضاف: «لو موجود في الملعب هتلاقي المفاجآت بترخ وتتفرج على أشياء لم ترها من قبل، أما لو في المنزل فستكون سعيدًا برؤية كل تفصيلة والتعليق المحترم وأستوديو التحليل».

وأشار إلى أن الفائز بالكأس سيحصل تقريبًا على مليون دولار، وهي الجائزة الأكبر في تاريخه البطولة، مؤكدًا أن «المتعة في المباراة ستكون غير مسبوقة كما أن المفاجآت كثيرة».

وكانت حالة من الصدمة انتابت جماهير النادي الأهلي بعد أنباء عن غياب 6 لاعبين عن الفريق في مواجهة نادي الزمالك بنهائي كأس مصر.

وتأكد غياب محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج عن  الأهلي أمام الزمالك، إذ خضع محمد الشناوي لجراحة في الكتف بينما يعاني ياسر إبراهيم من تمزق في العضلة الخلفية.

اقرأ ايضا:

مفاجأة.. سبب عدم مشاركة إمام عاشور في مران الأهلي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى