آخر الأخبار

هكذا أحتفل أحمد السعدني بانتهاء الكبريت الاحمر ..صورة

انتهى الممثل أحمد السعدني من تصوير الجزء الثاني من مسلسله “الكبريت الأحمر” واحتفل مع فريق العمل وحرص على توجيه رسالة شكر لمؤلف ومخرج المسلسل الدكتور عصام الشماع، الذي يعتبره إنسان خاص بالنسبة له.

ونشر السعدني عبر حسابه في موقع “إنستجرام” صورة تجمعه بدكتور عصام الشماع، وكتب ليحكي أنه كان أول شخص يعمل معه من خلال مسلسل “رجل في زمن العولمة” مؤكدا أنه من رشحه للدور وليس والده الفنان صلاح السعدني.

أحمد السعدني
أحمد السعدني

وأضاف قائلا إنه لا يجد الكلمات المناسبة لوصفه بها فهو أكثر شخص يفهمه ويحب أن يتحدث معه ويحكي له كل ما بداخله، واختتم كلامه داعيا الله أن يحفظه له.

مسلسل “الكبريت الأحمر” من بطولة أحمد السعدني وداليا مصطفى وريهام حجاج وعبد العزيز مخيون وسيمون وحازم سمير، من تأليف وإخراج عصام الشماع، يذاع من السبت إلى الأربعاء عبر قناة ON E.

أحمد السعدني ممثل مصري، ولد في عام 1979، عمل كممثل للمرة الأولى من خلال مسلسل “رجل في زمن العولمة” مع والده الفنان الكبير صلاح السعدني، ثم مثل على مدار السنوات التالية في السينما والتليفزيون، ومن أفلامه “مرجان أحمد مرجان، عمارة يعقوبيان مع الزعيم عادل إمام، وش إجرام، مقلب حرامية”، ومن المسلسلات التي قدمها: “من أطلق الرصاص على هند علام مع نادية الجندي، زهرة وأزواجها الخمسة، فرقة ناجي عطا الله”.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى