أخبار الرياضة

مفاجأة.. شريف إكرامي: لم يتم إبلاغنا بإلغاء التدريبات.. والإدارة تحسم مستقبلي قريبا

فجّر شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل مؤكدا أنه لم يتم إبلاغ لاعبي المارد الأحمر بإلغاء التدريبات على الرغم من تجميد النشاط الرياضي.

وكان إكرامي قد تلقى سؤالا خلال مداخلة له تليفزيونية عن تلقي اللاعبين إخطارا بتجميد التدريبات من عدمه حيث قال ” لم يتم إبلاغنا بتوقف التدريبات، تدربنا اليوم وغدا أجازة بشكل طبيعي وسنعود للمران يوم الأثنين المقبل”.

إكرامي يرحب بقرار تعليق النشاط الرياضي

رحب حارس مرمى الأهلي بقرار اتحاد الكرة ورئاسة الوزراء بتعليق النشاط الرياضي، حيث قال ” تحية مستحقة للقرارات التي صدرت اليوم، قرارات حكيمة صدرت في الوقت المناسب”.

وأضاف ” الإجراء وقائي، كرة القدم بالنسبة للناس هي شيء ترفيهي والأهم هي صحة الناس وتوفير حياة آمنة وصحية لهم، حتى لو كان في ذلك ضرر على العاملين بكرة القدم”.

إكرامي يتحدث عن مستقبله مع الأهلي

رفض إكرامي الحديث بشأن رحيله من عدمه عن القلعة الحمراء نهاية الموسم، وذلك بعدما نشرة عدة تغريدات منذ أسابيع بشأن أن هذا الموسم هو الأخير له مع الأهلي.

وكشف شريف إكرامي، عن اجتماعه مع مسئولي الأهلي خلال أيام وبعدها سيحدد مصيره بالاستمرار من عدمه.

وأتم ” لن آخذ أي خطوة سوى بعلم الأهلي، وفي النهاية سأعلن عن كل شيء بوضوح شديد في التوقيت المناسب”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى