أخبار الرياضة

مفاجأة.. كارتيرون يقرر إلغاء مران الزمالك غدا قبل القمة لهذا السبب

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلغاء مران الفريق الذي كان من المقرر إقامته غدا السبت استعدادا للقاء الأهلي يوم الأثنين المقبل في الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري.

إدارة الزمالك تبلغ الفرنسي بتأجيل مباراة القمة

جاء قرار كارتيرون بإلغاء المران، بعد تم إبلاغه من قبل مسئولي الزمالك بتأجيل مباراة القمة أمام الأهلي والتي كان من المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء الأثنين المقبل.

واستقر المدرب الفرنسي على منح لاعبي الزمالك راحة قبل الاستعداد للقاء الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اتحاد الكرة يتمسك بموقفه بشأن قمة الدوري

تمسك مسؤولو اتحاد الكرة بموقفهم بشأن عدم تأجيل مباراة القمة والمقرر إقامتها يوم 24 فبراير المقبل وإقامتها في موعدها على الرغم من محاولات إدارة الزمالك من أجل تأجيل المباراة.

الأهلي يرفض التأجيل

وكان مسؤولو الأهلي قد رفضوا قرار تأجيل مباراة القمة، حيث يرغب المارد الأحمر في خوض اللقاء والثأر من خسارة السوبر المصري بعد الهزيمة أمام الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية.

الزمالك بطل السوبر المصري

كان الزمالك قد توج بلقب كأس السوبر المصري عقب الفوز على الأهلي بركلات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

https://www.youtube.com/watch?v=-E0sTVtlHFw&feature=emb_logo

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى