أخبار الرياضة

مفاجأة.. كلوب يرشح هذا الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا

رشح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، نظيره يوفنتوس الإيطالي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث وصفه بأنه أقوى فريق شاهده طوال حياته.

وتشهد النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا منافسة قوية بين الفرق الكبرى بالقارة العجوز، حيث يستعد ليفربول حامل اللقب لمواجهة أتلتيكو مدريد في الدور ثمن النهائي أما يوفنتوس فيستعد لمواجهة أوليمبيك ليون الفرنسي.

وقال كلوب في صريحات نقلتها صحيفة “جارديان” البريطانية ” يوفنتوس هو الفريق المرشح بقوة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، إنه اقوى فريق شاهدته في حياتي”.

وأضاف ” هناك فرق أخرى كبيرة ستنافس بقوة هذا العام، بايرن ميونيخ فريقا مميزا وكذلك باريس سان جيرمان إذا كان في أفضل حالاته وكذلك برشلونة ومانشستر سيتي”.

ليفربول بطل دوري الأبطال عام 2019

كان ليفربول قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية بعد الفوز على توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية بهدفي محمد صلاح وديفوك أوريجي.

مواعيد مباريات ثمن النهائي

يلتقي ليفربول مع أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب يوم الثلاثاء 18 فبراير الجاري على ملعب واندا ميتروبوليتانو بينما تقام مباراة الإياب على ملعب أنفيلد يوم 11 مارس المقبل.

وتقام الثلاثاء المقبل، مباريات باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند وتشيلسي وبايرن ميونيخ ونابولي وبرشلونة.

وتستكمل باقي المواجهات يوم الأربعاء 19 فبراير بمواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي وفالنسيا وأتالانتا وتوتنهام هوتسبير ولايبزيج، وأوليمبيك ليون ويوفنتوس.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى