أخبار الرياضة

مفاجأة.. مدحت شلبي معلقاً على مباراة القمة.. تعرف على القناة

يعود المعلق الشهير مدحت شلبي، للتعليق على المباريات الهامة في الدوري الممتاز مرة أخرى عبر قناة النيل للرياضة خلال الفترة المقبلة، حيث ستكون البداية من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي ستقام يوم 30 مارس الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة 17 من الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يعود مدحت شلبي لتقديم برنامجه الشهير “مساء الأنوار” على قناة النيل للرياضة عقب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

كان شلبي قد انضم إلى قناة النيل للرياضة بداية يناير الماضي إلا أنه لم يعلق على أي مباراة منذ مباراة الأهلي وبيراميدز والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

كان شلبي قد ابتعد عن التعليق والإعلام منذ غلق قناة بيراميدز في نوفمبر الماضي بعد الأزمة الشهيرة بين مجلس إدارة النادي الأهلي وتركي آل شيخ مالك بيراميدز.

وتلقى مدحت شلبي عدة غرامات مؤخراً بسبب هجومه الدائم على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عبر برناكجه السابق “مساء بيراميدز”.

ويعد مدحت شلبي أحد أشهر الإعلاميين في مصر حيث عمل بعدة قنوات أبرزها مودرن سبورت وقناة TEN وأون تي في.

بعد سبه للخطيب.. غرامة مالية كبيرة على الإعلامي مدحت شلبي

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، بتوقيع غرامة مالية على الإعلامي مدحت شلبي بعد سبه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

واتهم مقدم البلاغ، الإعلامي بإذاعة أخبار كاذبة ومضللة من شأنها إثار الفتنة وتحرض بين جماهير الرياضة، وتسيء لشخص رئيس النادي الأهلي، خلال تقديمه إحدى حلقات برنامجه السابق “مساء بيراميدز” بتاريخ 25 سبتمبر من العام الماضي.

ويحق لشلبي التقدم باستئناف ضد الحكم الموجه ضده أمام المحكمة العليا خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى