أخبار الرياضة

تعرف على ملعب مواجهة الأهلي أمام طلائع الجيش

كشف مصدر مقرب من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الملعب المقرر أن يستضيف مواجهة الأهلي أمام نظيره طلائع الجيش المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان من المقرر ان يحتضن ملعب الجيش السويس مواجهة الأهلي أمام نظيره طلائع الجيش، في الثامنة والربع من مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون لمنافسات الدوري المصري الممتاز.

وأفاد المصدر ان إدارة نادي طلائع الجيش، صاحب الحق في اختيار ملعب المباراة كونها مواجهته، استقرت على اختيار ملعب حرس الحدود بالمكس بمدينة الإسكندرية لإقامة اللقاء عليه بدلًا من ملعب الجيش بالسويس الذي رفضت الجهات الأمنية استضافته للمباراة.

وكان ملعب المكس كان قد استضاف مباراة الفريق الأحمر الأخيرة امام المصري البورسعيدي والتي حقق فيها الشياطين الحمر بهدفين نظيفين، لنجميه صالح جمعة والتونسي علي معلول، وذلك بعد ان رفضت الجهات الأمنية أيضًا إقامة المباراة على ملعب الجيش بالسويس.

ومن المتوقع ان تشهد المباراة المقبلة عودة عدد من اللاعبين الذين غابوا عن الأهلي في مباراة المصري الأخيرة، مثل محمد الشناوي وعمرو السولية ومروان محسن، بعد انقضاء فترة ايقافهما ببسبب تراكم البطاقة، بالإضافة إلى وليد سليمان الذي تعافي من إصابته وبات جاهزًا للمشاركة في المباريات.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 61 نقطة من 27 مباراة، خلف بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة من 29 مباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى