أخبار الرياضة

موعد مباراة إيفرتون وليفربول في الدوري الإنجليزي

يحلّ فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ضيفاً على إيفرتون في المباراة التي ستقام على ملعب “جوديسون بارك” في السادسة والربع مساء اليوم ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإنجليزي.

ويأمل ليفربول في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم من أجل استعادة صدارة جدول الترتيب التي خطفها مانشستر سيتي أمس بعد الفوز على بورنموث بهدف دون رد.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 69 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 71 نقطة، أما إيفرتون فيحتل المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

ويأمل ليفربول في مواصلة الانتصارات بعد أن اكتسح واتفورد في الجولة الماضية بخماسية نظيفة بعد أن تعادل في 4 مواجهات من الخمسة الأخيرة ليمنح مانشستر سيتي فرصة المنافسة بقوة على اللقب.

ويرغب الدولي المصري محمد صلاح في استعادة صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مرة أخرى والتي خسرها لمصلحة سيرجيو أجويرو الذي رفع رصيده عند 18 هدفاً في حين توقف رصيد محمد صلاح عند 17 هدفاً بعد فشله في التسجيل ضد مانشستر يونايتد وواتفورد.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف واحد فقط ليصبح أسرع لاعب في تاريخ البريميرليج يحرز 50 هدفاً لفريق واحد.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى