أخبار الرياضة

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر ضد إي سواتيني في تصفيات كان 2019 مع القنوات الناقلة

يدخل منتخب مصر الأول بقيادة المكسيكي خافيير أجيري مواجهة جديدة أمام إي سواتيني (سوازيلاند) في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون خلال شهر يوليو من العام المقبل 2019.

وكان منتخب مصر قد تمكن من الفوز على إي سواتيني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب السلام الدولي يوم الجمعة الماضي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، وجاءت أهداف المنتخب الوطني الأربعة بالكامل في الشوط الأول عن طريق عمرو وردة وأحمد المحمدي ومحمد صلاح ومحمود حسن “تريزيجيه”.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب “ترايد فيير” مواجهة المنتخب الوطني مرة أخرى أمام إي سواتيني في الجولة الرابعة من التصفيات في الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء.

وتباين أداء الفراعنة بين شوطي المباراة الأخيرة بين ممتاز وجيد جدًا في الشوط الأول، وآخر متوسط أو ضعيف في الشوط الثاني والذي تلقت فيه شباك المنتخب الوطني هدف اي سواتيني الوحيد، من خطأ فادح لطارق حامد في وسط الملعب وكذلك من محمد الشناوي الذي تواجد خارج مرماه بمسافة كبيرة لم تمكنه من إخراج الكرة التي أرسلت تقريبًا من وسط الملعب.

وكان أجيري قد قرر استبعاد محمد صلاح من قائمة المنتخب الوطني التي غادرت إلى إي سواتيني على خلفية عدم قدرته على المشاركة في المباراة المرتقبة، بسبب الإصابة العضلية التي ضربت النجم المصري خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الجولة الثالثة.

ويأتي المنتخب الوطني في وصافة المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا برصيد 6 نقاط خلف المنتخب التونسي صاحب الصدارة بعدما حقق الفوز على النيجر بهدف نظيف ووصل للنقطة التاسعة، بينما حل المنتخب السوازيلاندي في المركز الثالث بنقطة وبفارق الأهداف عن النيجر متذيل المجموعة.

وتنقل المباراة فضائيًا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة المالك الحصري لبث التصفيات الإفريقية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص قناة “beIN SPORTS HD 5” لإذاعة المواجهة على أن يقوم المصري علي محمد علي بالتعليق على المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن فوز مصر في المواجهة المقبلة يضمن تأهل الفراعنة لأمم إفريقيا 2019 رسميًا قبل جولتين على النهاية، بشرط ألا يخسر المنتخب التونسي الذي يخوض مواجهته المقبلة خارج أرضه أمام النيجر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى