أخبار الرياضة

موعد نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة

ضرب فريق برشلونة موعدًا ناريًا مع ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني للعام الثاني على التوالي على الملاعب السعودية، وذلك بعد التأهل للنهائي على حساب أوساسونا، فى الوقت الذي تأهل فيه ريال مدريد على حساب جاره أتلتيكو مدريد.

موعد نهائي كأس السوبر الإسباني

ريال مدريد حجز مقعده فى المباراة النهائية بعد فوز مثير على أتلتيكو مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، بينما وصل برشلونة للنهائي بعد تخطي أوساسونا بهدفين دون رد.

وتجمع مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد، الأحد، الموافق 14 يناير 2024، فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتطلع برشلونة للفوز باللقب للمرة 15 في تاريخه، بينما يأمل أوساسونا بتحقيق الفوز والصعود للنهائي للمرة الأولى فى تاريخه.

وحقق فريق برشلونة فوزًا مستحقًا على حساب نظيره أوساسونا بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب “الأول بارك” معقل نادي النصر، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني 2023.

وحقق فريق الريال فوزًا عريضًا على حساب نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “الأول بارك”، فى الرياض، بعاصمة المملكة العربية السعودية في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى