آخر الأخبار

بعد عواد.. نجم الإسماعيلي يقترب من الانتقال لاتحاد جدة السعودي الموسم المقبل

أكدت عدد من التقارير الصحفية السعودية اقتراب الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلي المصري، من الانضمام لنادي اتحاد جدة السعودي الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يخوض اتحاد جدة، سوق انتقالات صيفي “ناري”، بعد أن حُرِم من التعاقدات على مدار فترتي الانتقالات الأخيرتين، بسبب مستحقات قديمة للاعبه الأسترالي السابق جيمس ترويسي.

وأشارت صحيفة عكاظ السعودية إلى ان إدارة اتحاد جدة انهت الاتفاق مع كالديرون على الانضمام لصفوف العميد بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر بعدما رفض اللاعب تجديد تعاقده مع النادي الإسماعيلي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأضافت ان من المتوقع ان يتم توقيع العقود بين اللاعب والنادي خلال الايام القليلة المقبلة، من أجل قطع الطريق على الأندية الراغبة في التعاقد مع النجم الكولومبي، خاصة تلك الخليجية.

وخاض كالديرون مع الإسماعيلي هذا الموسم 26 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها 14 هدف وصنع 7، جميعها كانت في بطولة الدوري، وذلك على الرغم من غيابه عن المشاركة في 8 مباريات بسبب الإصابة.

حال اتمام صفقة انتقال كالديرون لاتحاد جدة، سيكون اللاعب الثاني من الإسماعيلي الذي ينتقل للدوري السعودي الموسم المقبل، بعد الحارس محمد عواد الذي أنهى انتقاله لنادي الوحدة السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

شاهد أيضًا..

كوبر: «هذا اللاعب هو البديل الأنسب لعبدالله السعيد في المنتخب»

بطريقة كوميدية.. كوبر يرفض توجيه نصيحة لصلاح في نهائي دوري الأبطال «أنا نحس»

هاري كين لمحمد صلاح: «انتظرك الموسم المقبل»

مرتضى منصور يكشف مصير خالد جلال حال خسارة كأس مصر

الكشف عن طبيعة هدية مشجع ليفربول لمحمد صلاح عقب تتويجه بالحذاء الذهبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى