آخر الأخبار

الكشف عن طبيعة هدية مشجع ليفربول لمحمد صلاح عقب تتويجه بالحذاء الذهبي

كشفت عدد من التقارير الصحفية، عن الهدية التي تلقاها الدولي المصري محمد صلاح عقب مواجهة فريقه ليفربول أمام برايتون مساء الأمس في الجولة الختامية للبريميرليج، وتتويجه بلقب الحذاء الذهبي.

وسجل محمد صلاح هدف رائع في فوز ليفربول على نظيره برايتون، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الأنفيلد، في الجولة الأخيرةمن الدوري الإنجليزي، رافعًا رصيده في صدارة هدافي البريميرليج لـ 32 هدف، ليحصد جائزة الحذاء الذهبي، متفوقًا على هاري كين مهاجم توتنهام صاحب المركز الثاني بـ 30 هدف.

وأفادت التقارير أن الهدية التي استلمها محمد صلاح من احد مشجعي ليفربول بعد نهاية المباراة والتي حاول ان يفتحها، إلا أنه لم ينجح كانت عبارة عن “سجادة صلاة”.

يذكر ان محمد صلاح كان قد ساهم طوال الموسم بنشر صورة طيبة عن الإسلام والمسلمين، بسجدته الشهيرة عقب كل هدف يسجله، فضلًا عن اخلاقه الطيبة التي شهد لها الجميع في انجلترا، وتواضعه الشديد مع الصغير قبل الكبير.

هدف محمد صلاح بالأمس امام برايتون، حطم به الرقم القياسي للاعب الأكثر تسجيلًا في موسم واحد بالدوري الإنجليزي، المسجل باسم الإنجليزي ألن شيرر والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأورجواياني لويس سواريز، بـ 31 هدف، ليصبح الفرعون المصري الهدف التاريخي للبريميرليج بـ 32 هدف.

شاهد أيضًا..

نجم الزمالك يرد بقوة على كوبر وجهازه عقب استبعاده من قائمة المنتخب.. صورة

رغم هبوطه رسميًا.. رقم قياسي لأحمد حجازي في الدوري الإنجليزي مع ويست بروميتش

مرتضى منصور يفتعل أزمة جديدة ويضع مباراة نهائي الكأس على «المحك»

الصحافة العالمية تتغنى بالملك المصري محمد صلاح عقب تتويجه بالحذاء الذهبي

اتحاد الكرة يكشف حكم مباراة الزمالك ضد سموحة في نهائي كأس مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى