أخبار الرياضة

ميدو: «الأهلي استحق الفوز وكان الأفضل في كل شئ رغم الأداء السيء للحكم»

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لأندية الزمالك و الإسماعيلي ووادي دجلة، أن الأهلي استحق الفوز على الترجي التونسي مساء الأمس، رغم الأداء السيء للحكم.

وكان الأهلي قد تمكن من الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف سجلها وليد سليمان (هدفين ركلة جزاء) وعمرو السولية، مقابل هدف للفريق التونسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ودون أحمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: ” الأندية المصرية ومنتخباتنا سرقوا من قبل في أفريقيا وشمال أفريقيا بسبب الظلم التحكيمي وارى انه رغم اداء الحكام السئ بالأمس الا ان الأهلي كان أفضل في كل شيء وسيطر على المباراة ويستحق الفوز..كان هناك فريقين في الملعب واحد منهم فقط لعب على الفوز وهو الأهلي”.

وأضاف: ” اداء الحكم السئ قتل رتم المباراة ومتأكد بأن كارتيرون كان مستاء من الحكم لكثرة صافراته..يجب على الاتحاد الأفريقي بأن يراجع مستوى الحكام فإذا كان هذا مستوى أفضل حكام في القارة فماذا عن باقي الحكام؟”.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان (الأهلي والترجي) في التاسعة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على الملعب الأوليمبي برادس في مواجهة الإياب والتتويج بلقب الأميرة الإفريقية.

وبات الفريق التونسي مطالبًا بتحقيق الفوز على الأهلي بفارق 3 أهداف أو بنتيجة (2/0)، للتتويج بلقب الأميرة الإفريقية، بينما يكفي الأهلي الفوز أو التعادل بأي نتيجة، او حتى الخسارة بفارق هدف كـ (1/0 او 2/1 أو 3/2.. وهكذا) أوهدفين كـ (4/2 أو 5/3 أو 6/4.. وهكذا)، للتتويج باللقب التاسع له في تاريخه، والثاني له على حساب الفريق التونسي من ملعب رادس.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى