أخبار الرياضة

بعد انتقاد سلبيته في الرد على جمال الشريف.. وائل جمعة: «أنا كابتن مصر وكابتن الأهلي»

رفض وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، الرد على الانتقادات التي تعرض لها من قبل الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والترجي مساء الأمس على فضائية النادي، مكتفيًا بالتذكير بقيمته كونه أحد لاعبي الفرق الأحمر الذين حملوا شاردة قيادته.

وكان الاستوديو التحليلي الذي كان يقوده سيد عبدالحفيظ على فضائية النادي الأهلي، قد انتقد بشدة سلبية وائل جمعة في عدم الرد على جمال الشريف الخبير التحكيمي بمجموعة قنوات “بي إن سبورتس” المالك الحصري لبث دوري أبطال إفريقيا والذي أكد أن ركلتي جزاء المارد الأحمر اللتين حصل عليهما خلال المواجهة كانتا غير صحيحتين وأن وليد أزارو كان يستحق الطرد، وذلك خلال الاستوديو التحليلي للمباراة عبر القناة القطرية.

ودون وائل جمعة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: ” صباح الخير …الواحد مش عايز يعلق علي اللي حصل امبارح بس بالنسبه للاخوه اللي تجاوزو في حقي في قناه الاهلي امس انا واعوذ بالله من كلمه انا اسمي وائل جمعه كابتن مصر وكابتن الاهلي”.

يذكر أن الأهلي كان قد تمكن من الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف سجلها وليد سليمان (هدفين ركلة جزاء) وعمرو السولية، مقابل هدف للفريق التونسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة العديد من الحالات التحكيمية التي أثارت الجدل، خاصة الثلاث ركلات جزاء التي احتسبها الحكم الجزائري، خلال اللقاء، والتي أكد جمال الشريف، أن الركلتين اللتين حصل عليهما الأهلي كانت غير صحيحتين، وأنه كان يجب طرد وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر، بعد اعتدائه بدون كرة على مدافع الترجي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى