أخبار الرياضة

ميدو مشاكل.. هؤلاء تطاول عليهم العالمي أحمد حسام

ميدو دائمًا ما يثير الجدل بتغريداته عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” والتي كثيرًا ما حملت السباب سواء لمشجعي الأندية أو زملاءه في الوسط الكروي، وآخرها أزمته مع أحد مشجعي نادي الوحدة السعودي والتي على إثرها تمت إقالته اليوم.

كان أحمد حسام ميدو  قد تولى منصب المدير الفني لنادي الوحدة السعودي، في ديسمبر الماضي وحقق نتائج مميزة خلال فترة قصيرة شارك خلالها في 11 مباراة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق خلال مسيرته مع الوحدة  6 انتصارات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات فقط وتعادل في 3 مباريات بالدوري ليحوز الوحدة السعودي على 21 نقطة.

ميدو وجمهور الوحدة السعودي

لم يقبل ميدو الانتقاد الموجه إليه من جماهير نادي الوحدة السعودي على “تويتر” فقام بسب أحد مشجعي النادي بألفاظ مسيئة تم على إثرها إقالته من منصب المدير الفني.

البداية عند أحد المشجعين بتغريدة: “اطلب اعفاء من مهمة تدريب الوحدة لو سمحت الله يسعدك، نتفهم حلولك، ولكنها لا تجدي، أظن ينبغي لك تحلل أفضل، فكلامك يعجب لكن تدريبك لا يسر”.

والرد على المشجع كان بلفظ مسئ ولكن المدير الفني المُقال أعلن بعدها أن حسابه قد تعرض للإختراق وأنه سوف يثبت ذلك للجميع.

ميدو وعلاء صادق

هاجم ميدو الناقد الرياضي علاء صادق عام 2012 موجهًا إليه العديد من الألفاظ المسيئة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

بداية الأزمة تمثلت في انتقاد ميدو لمحمد مرسي، رئيس الجمهورية حينها، ووصفه بأنه “معندوش ضمير”.

ورد صادق عليه عبر منشور له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: “أيها اللاعب البدين هل كتبت هذه التصريحات وأنت في كامل وعيك أو وأنت لست في وعيك؟ انت هتفوق امتى يا ميدو”.

ويرد العالمي: “علاء صادق مخنث الأخوان الكلب بقولك …… يا ﺧﺮﻭﻑ، الكلب بتاعي زعل مني عشان بقولك يا كلب.. يا علاء يا صادق يابن ﺍﻟ…”.

"<yoastmark

ميدو وعادل شكل

أعاد ميدو الكرة مرة أخرى العام الماضي عبر نشر تغريدة له على تويتر يهاجم فيها مشجع كروي شهير لنادي الاتحاد السكندري يدعى عادل شكل.

بداية الأزمة كانت عن طريق طرح عادل شكل فيديو يخاطب فيه رئيس الزمالك مرتضى منصور قائلًا: “هقولك يامرتضي حاف من غير ألقاب هقولك أحذر غضب جمهور الإتحاد”.

ويرد العالمي: “عادل شكل فتوة الرقاصات بتكلم علي الزمالك هزلت!!”.

"<yoastmark

ميدو وإبراهيم حسن

مرة أخرى أثار فيها ميدو الجدل عبر حسابه على تويتر عندما نشر تغريدة يهاجم فيها إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الزمالك حينها بعد تصريح مسئ من الأخير.

بداية الهجوم كانت عند تصريح أطلقه إبراهيم حسن عقب الخسارة أمام النادي الأهلى في كأس السوبر، واعتزام رئيس الزمالك إقالة الجهاز الفني قائلًا: “هو مرتضى فاكرنا خامورجيه زى اللى كان بيدرب الزمالك قبلنا”.

ليرد العالمي على حسن: “الراجل اللي فقد أهم مبادئ الرجولة صعب جدًا جدًا تقول له عيب لا معاتبة على ديوث”.

"<yoastmark

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى