أخبار الرياضة

نجم أرسنال السابق: صلاح يُسبب الأرق لكلوب

أكد مارتن كيون، نجم فريق أرسنال الإنجليزي السابق، أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول هو سبب معاناة يورجن كلوب المدير الفني للريدز خلال الآونة الأخيرة.

وأوضح كيون في تصريحات لصحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية، أن كلوب لا ينام ويعاني من الأرق بسبب تفكيره الدائم في كيفية إعادة محمد صلاح إلى مستواه المعهود مرة أخرى.

وأضاف:” صلاح يصبح أكثر خطورة عندما يتوغل داخل منطقة الجزاء بدلاً من إشراكه في مركز الجناح الأيمن ولهذا السبب تراجع مستواه مؤخراً”.

وتابع:” صلاح لاعب يبث الخوف في قلوب المدافعين ولو لعبت أمامه كنت سألجأ إلى الشكل البدني”.

وواصل حديثه:” لو عاد صلاح إلى مستواه المعهود فإن ليفربول سيتوج بلقب الدوري”.

وخسر صلاح صدارة هدافي البريميرليج في الجولة الماضية أمام واتفورد بعدما توقف رصيده عند 17 هدفًا، ليبقى في الوصافة بفارق هدف خلف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

كان صلاح قد شارك في فوز ليفربول بخماسية نظيفة على واتفورد ليتصدر الريدز جدول الترتيب برصيد 69 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة.

ويستعد الدولي المصري مع ليفربول للمشاركة في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى