أخبار الرياضة

نجم الأهلي يدهس شابا بسيارته ويفر هاربا

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا خلال الساعات القليلة الماضية، يفيد باتهام صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدهس شاب أثناء عبوره الطريق.

شاب يتهم صالح جمعة بالتسبب في إصابته

اتهم شاب، صالح جمعة لاعب النادي الأهلي بالتسبب في إصابته بعدما دهسه بسيارته أثناء خروج الشاب المصاب من عمله بمحافظة الجيزة.

وكشف الشاب، أن اللاعب قد فرّ هاربا بسيارته عقب الاصطدام به، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

حالة الشاب بعد الحادث

باتت الحالة الصحية للشاب الذي صدمه صالح جمعة لاعب الأهلي مستقرة، ويتلقى العلاج بالمستشفى حيث إن الإصابات عباراة عن كدمات وجروج في أنحاء جسده.

تفريغ كاميرات المراقبة

قام رجال مباحث الجيزة، بتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان في واقعة اتهام اللاعب صالح جمعة بدهس شاب بسيارته وهروبه فور وقوع الحادث.

تجميد صالح جمعة في الأهلي

كان صالح جمعة الذي ارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال إلى الزمالك، قد تم تجميده من قبل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي الذي أخرجه من حساباته مؤخرا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى