أخبار الرياضة

نجم الإسماعيلي يدخل دائرة اهتمامات الزمالك

دخل محمد صادق، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، دائرة اهتمامات نادي الزمالك من أجل الحصول على خدماته عقب انتهاء الموسم الجاري.

ويأمل مسؤولو نادي الزمالك في الحصول على خدمات محمد صادق بعد تألقه مع الدراويش هذا الموسم وانضمامه إلى معسكرات المنتخب الوطني خلال الآونة الأخيرة، لكنه لم يشارك في أي مباراة مع الفريق الأول واكتفى بعدة مباريات ودية مع المنتخب الأوليمبي.

ويجيد محمد صادق اللعب في أكثر من مركز إلى جانب خط الوسط وتحديداً مركزي الظهير والأيسر والجناحين الأيمن والأيسر أيضا.

ويرغب الزمالك في استغلال احتياج الإسماعيلي لأكثر من لاعب في الزمالك وعلى رأسهم محمود عبد العاطي “دونجا” والمعار إلى صفوف الإسماعيلي حتى نهاية الموسم، وذلك من أجل ضم محمد صادق.

ويرتبط محمد صادق مع الإسماعيلي بعقد ممتد لمدة 4 مواسم مقبلة.

يذكر أن الزمالك يعتمد على حاليا على عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر ويتواجد بهاء مجدي كبديل، وذلك بعد رحيل أحمد فتوح إلى سموحة على سبيل الإعارة في يناير الماضي.

أرقام محمد صادق مع الإسماعيلي هذا الموسم

شارك محمد صادق مع الإسماعيلي في 24 مباراة هذا الموسم بواقع 17 مباراة في الدوري و6 مباريات في دوري أبطال أفريقيا ومباراة واحدة في كأس مصر.

وصنع محمد صادق 5 أهداف ولم يسجل أي أهداف مع الإسماعيلي هذا الموسم.

كان محمد صادق قد انتقل إلى الإسماعيلي قادما من نادي القناة في صيف 2017 الماضي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى